أحداثالجزائرالهضاب el hidhab tv

الحماية المدنية بسطيف تتدخل لثلاثة حوادث نهار اليوم

تدخلت مصالح الحماية المدنية سطيف نهار اليوم لثلاثة حوادث متفرقة بكل من عين الحجر وسطيف، تسببت في وفاة ثلاثة رجال بالغة أعمارهم 40, 62 و63 سنة -رحمة الله عليهم- .
الأول:
تدخلت له فرق الحماية المدنية عين آزال على رأس الساعة الأولى من صبيحة اليوم السبت 15جويلية 2023 (01و02د) لحادث مرور خطير، خلف وفاة رجل وإصابة ثلاثة آخرين بعين الحجر جنوب سطيف.
تمثل الحادث في انحراف وانقلاب سيارة سياحية على الطريق الولائي رقم 65 بالنقطة الكيلومترية رقم 9 بنواحي عين السلطان بلدية عين الحجر، خلف إصابات متفاوتة الخطورة للسائق ومرافقيه الثلاثة (رجال تتراوح أعمارهم بيت 22 و40 سنة)، تم إسعاف وإجلاء كل الضحايا إلى مستشفى يوسف يعلاوي عين آزال، أحد المصابين 40سنة كانت إصاباته خطيرة لفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى -رحمة الله عليه-

الثاني:
تدخلت له فرق الحماية المدنية لوحدة حمام السخنة فجر اليوم السبت 15جويلية2023 على الساعة 05و50د لحادث سقوط في خزان ماء فارغ منزلي بدوار اولاد جميلة بلدية عين الحجر جنوب سطيف.
الضحية بالغ من العمر 63سنة وجد متوفيا داحل خزان ماء فارغ مبني (4×5×4متر) في منزل فردي طور الإنجاز، في حين غفلة من رفقائه وهم يستعدون لصب الخرسانة لسقف المنزل.
تم نقل جثة الضحية إلى مستشفى الخثير صروب بالعلمة.

الثالث:
تدخلت له فرق الحماية المدنية لوحدة عين آرنات نهار اليوم على الساعة 11و02د لحادث مميت جراء سقوط حر لمصعد عاطل بحي 2000 مسكن عدل الباز سطيف، تسبب في وفاة رجل بالغ من العمر 62 بالعمارةB4، العملية جارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى