أحداثالجزائرالهضاب el hidhab tv

باتنة: مداهمات الدرك الوطني بباتنة تطيح بثلاثة شبكات إجرامية خطيرة

نفذت المجموعة الإقليمية للدرك الوطني باتنة بداية من الأسبوع الماضي سلسلة من المداهمات حققت نتائج نوعية في محاربة الجريمة بشتى أنواعها من أجل تحقيق السكينة والطمأنية لساكنة ولاية باتنة، خاصة المتعلقة بتفكيك شبكات إجرامية احترفت اللصوصية والاعتداء على سلامة الأشخاص، حيث أسفرت المداهمات المنفذة خلال 48 ساعة الأخيرة عن الإطاحة بشبكات خطيرة لمختلف الظواهر الإحرامية وبالأخص ثلاث شبكات إجرامية وتخليص المواطنين من إحرامهما الذين سيتم تقديمهم للجهات القضائية المختصة مباشرة بعد انتهاء التحقيق.

حيث أطاح أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بتازولت بعصابة إجرامية على رأسها شخصين يبلغان من العمر 29 و30 سنة قاما بتكوين جمعية أشرار تحترف السرقة تحت طائلة التهديد بالأسلحة البيضاء والتي راح ضحيتها أربعة أشخاص يبلدية تازولت، أين تم حجز اقراص مهلوسة قصد الاستهلاك، عصا كبيرة, سكينين (02) حجم كبير، (02) قاطعي ورق وقاطع ورق معدتي .
كما تمكن أفراد فرقة الأمن والتحري بعيون العصافير في ظرف قياسي من تحرير قناة تبلغ من العمر 21 سنة بعد اختطافها ومحاولة الإعتداء عليها وتوقيف المشتبه فيهم ويتعلق الأمر بثلاث (03) أشخاص، المسمى (س. ع) البالغ من العمر 24 سنة والمسمى (س.م) البالغ من العمر 22 سنة والمسمى (ب.م) البالغ من العمر 24 سنة وهذا بعد إبدائهم مقاومة شديدة باستعمال الأسلحة البيضاء في محاولة منهم التهرب من الجناية التي ارتكبوها في حق الضحية.

في ذات السياق تمكن أفراد الفرقة الإقليمية الدرك الوطني بوادي الشعبية من توقيف شخصين (02) يبلغان من العمر 21 و64 سنة قاما بعملية تخريب وسرقة (03) كلغ من الأنابيب النحاسية من عمارات تابعة لديوان الترقية والتسيير العقاري الولاية باتنة ومواد بناء أين تم استرجاع المواد المسروقة إلى جانب حجز الشاحنة المستعملة في الجريمة.


سهير بن سالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى