غير مصنفكرة قدم

محرز لـ صحيفة ليكيب : الضغط سيكون أكبر على تشيلسي ونسعى للتتويج بلقب البريمرليغ

abdelkader aggoun


تحدث الدولي الجزائري، رياض محرز، صانع أفراح ناديه الإنجليزي مانشستر سيتي، عن مواجهة الغد السبت أمام تشلسي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي سيحتضنه ملعب الاتحاد، وذلك في تصريحات خص بها يومية “ليكيب” الفرنسية.

وقال قائد الخضر : ” بأن الضغط سيكون أكبر على تشلسي، من جهتنا نسعى للتويج بلقب الدوري والخصم  يوّدون الفوز علينا للحصول على المركز الرابع” .

“ابن الصحراء” واصل الحديث عن أدائه الرائع الذي كان وراء تسجيل ثلاثة أهداف كاملة في ” التشامبيانزليغ” قائلا:” أنا لا أدافع بشكل جيد، لكني أفعل المستحيل لذلك ومساعدة زملائي، على المستوى العالي إن لم تدافع يمكنك معاقبة فريقك” .

مضيفا صاحب الـ 30 عاما : “عندما تكون كريستيانو، ميسي، نيمار أو مبابي، ولديك مثل هذه الصفات غير العادية، ربما يمكنك تجاهل بعض المهام الدفاعية” .

للتذكير، مانشستر سيتي سيضمن أيضا التتويج باللقب يوم الأحد المقبل، إذا خسر مانشستر يونايتد الملاحق المباشر أمام أستون فيلا.

وبعد ذلك سيتحول اهتمام وتركيز سيتي على المباراة النهائية لدوري الأبطال في مواجهة تشيلسي، في 29 ماي الجاري، والتي سيواجه فيها محرز زميله السابق في ليستر سيتي نغولو كانتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى