أحداثالجزائرالهضاب el hidhab tv

عرس يتحول إلى جنازة بولاية تيارت


شهدت ولاية تيارت صبيحة اليوم الخميس”22 ديسمبر 2022″ على ساعة: “06سا و05د”، مصرع خمسة أشخاص من عائلة واحدة وإصابة شخصين بحادث مروع بالنعيمة ، على الطريق الوطني “رقم 23” الرابط بين بلدية السوقر و بلدية عين الذهب و بإقليم بلدية النعيمة.

حادث مرور أليم أسفر عن وفاة خمسة أفراد تتراوح أعمارهم من “4 سنوات إلى 70 سنة”، ينحدرون من بلدية الطريش دائرة وادي ليلي، كانو ضمن موكب عرس، وقع الحادث بإصطدام عنيف بين سيارة من نوع “R18” بشاحنة من الحجم الكبير للنقل البضائع، وسبب أن صاحب السيارة حاول القيام بالتجاوز بمنطقة ممنوعة.

وفي ذات السياق، تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة السوقر مدعومة بالوحدة الثانوية لدائرة عين الذهب إلى عين المكان، وتم إسعاف مصابين “02” ونقلهم الى مصلحة الإستعجالات بالمؤسسة الاستشفائية ميموني طاهر بدائرة السوڨر وتحويل “05” جثث المتوفيين إلى مصلحة حفظ الجثث بنفس المؤسسة.
كما قام سيد والي ولاية تيارت السيد على بوقرة بزيارة عائلة الضحايا بمستشفى، في حين طلب من السلطات المحلية بتسريع الإجراءات الدفن، وفتح تحقيق حول الحادث، ونقل ضحايا أفراد العائلة حادث المرور إلى مقر إقامتهم.
“إنا لله وإنا إليه راجعون”

احمد نحال

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button