الجزائرالهضاب el hidhab tvمحلي

مواضيع هامة تخص ولاية سكيكدة على طاولة وزير الشباب و الرياضة عبد الرزاق سبقاق

إجتمع صبيحة اليوم وزير الشباب والرياضة و عضو مجلس الأمة بوحويتة قرمش فيروز رفقة رئيس الحزب الدكتور لمين عصماني،وهذا لنقل إنشغالات عديدة .

وقد كان البحث على شركة اقتصادية لتكون على شراكة مع فريق شبيبة سكيكدة المحترف والهاوي أهم الإنشغالات المطروحة .

كما تم عرض حال على المرافق والهياكل الرياضية و الشبانية و ما تعانيه من اهمال مع رصد المبالغ المثالية لتلبية احتياجات سكان الولاية الخاصة بالقطاع.

كما تم التطرق إلى العديد من المشاريع و المرافق والهياكل الرياضية التي تحتاجها ولاية سكيكدة والتي مازالت حبيسة الأدراج على سبيل الذكر مسبح أولمبي بإمكانه تغطية المنافسات الرسمية لأن سكيكدة تملك مسبح نصف أولمبي لا يتوفر على مقاييس ،قاعدة متعددة الرياضات سعة 3000 مقعد
قاعدة مائية خاصة بالالعاب المائية،فضيحة ملعب الشهيد عبد الحميد بوثلجة الذي بحاجة إلى تجديد ترميم وتهيئة ،عادة تجديد أرضية ملعب 20 اوت 55مركز ثاني للفروسية,قاعات رياضية على مستوى 5 دوائر الولاية,ملاعب 5400 على مستوى 5 دوائر ولاية سكيكدة.

بالإضافة إلى مدمار ألعاب القوى معتمد أين عدائي ولاية سكيكدة يتدربون خارج حدود الولاية،قاعات رياضية متخصصة للملاكمة كراطي ،قاعات للجيدو تغطية ملاعب البلديات بالعشب الإصطناعي ،ملعب التنس الذي مازالت تحتله بعض العائلات التي مازالت تقطن بغرف تغيير الملابس مما تسبب في توقف التدريبات والمنافسات.

كذلك قضية توقف أشغال مشروع إنجاز قاعة متعددة الرياضيات ببلدية امجازالدشيش هذا المشروع بدأ بنسبة 5 بالمائة وتوقف لأسباب مجهولة مما يهدد مستقبل فريق يلعب القسم الوطني الأول لكرة اليد.

هاجر زيتوني

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button