الجزائرالهضاب el hidhab tvمحلي

وسيط الجمهورية يدعو الى رفع القيود عن المشاريع العالقة بولاية سطيف

دعا وسيط الجمهورية السيد مراد ابراهيم بحضور والي ولاية سطيف السيد كمال عبلة ورئيس المجلس الشعبي الولائي واللجنة الأمنية وبعض السلطات المحلية في زيارة العمل بولاية سطيف الى رفع القيود عن المشاريع الاستثمارية العالقة والمتتهية بحضور بعض المستثمرين،حيث تم عرض حول بعث الاستثمار ورفع القيود عن هذه المشاريع من خلال ربورتاج حول واقع الاستثمار بسطيف ليوضح أهم المصانع التي تم رفع العراقيل عنها والتي تضمنت أزيد من 20ألف منصب شغل مباشر وغير مباشر ،اضافة الى سلسلة اللقاءات الماراطونية التي تمت مع المستثمرين .
أدلى والي ولاية سطيف كمال عبلة خلال كلمته أن هذه الزيارة تعد دعامة اضافية لهم كمسؤولين كونها تساعد في اقلاع سنوي اقتصادي بامتياز خاصة بعد تخصيص يوم للإصغاء للمستثمرين لتكون رخصة الاستغلال بمثابة رخصة الاستقلال حسب تصريحات أحد المستثمرين.
أشاد وسيط الجمهورية السيد مراد بقوة ولاية سطيف بما أنها رائدة في هذا المجال نظير المساعدة التي تجدها والامكانيات العالية التي تتوفر عليها.
ليواصل زيارته بالتوجه الى مقام الشهيد لرفع العلم الوطني وقراءة الفاتحة ترحما على أرواح شهداء الثورة التحريرية المجيدة قبل أن يعاين عديد الوحدات الانتاجية التي تم رفع العراقيل عنها لتباشر عملها بأرياحية .
___هاجر صواليلي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button