الجزائرالهضاب el hidhab tv

وليد صادي يعلن عن رغبته في الترشح لرئاسة الفاف

أعلن اليوم الإثنين عضو المكتب الفيدرالي السابق للاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي عن رغبته في الترشح لشغل منصب رئيس “الفاف” خلفا للرئيس الحالي شرف الدين عمارة.

و في تصريح لوسائل اعلامية أوضح وليد صادي أنه ” يرغب في الترشح لشغل منصب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم في حال ترسيم استقالة الرئيس الحالي عبر جمعية عامة استثنائية رفقة أعضاء مكتبه و ذلك كما تنص عليه القوانين سارية المفعول “-كما قال- .

و أرجأ وليد صادي الحديث عن أي تفاصيل أخرى حول برنامجه في حال فوزه بهذا المنصب قائلا “في الوقت الحالي هناك رئيس للاتحاد و لا يوجد شيء رسمي و لا يمكن الحديث في هذا الموضوع في ظل هذه الوضعية” .

تجدر الإشارة إلى أن الحديث عن احتمال ترشح الشخصية الرياضية وليد صادي لمنصب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم عاد بعد إخفاق المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 بدولة قطر و التي تلتها استقالة الرئيس شرف الدين عمارة دون ترسيم فعلي لها لحد الآن في انتظار انعقاد الجمعية العامة الإستثنائية المقررة في الأيام القليلة القادمة .

جدير بالذكر أنه سبق لوليد صادي و أن كان عضوا بالمكتب الفيدرالي للاتحاد الجزائري لكرة القدم خلال عهدتين, من 2009 إلى 2012 و من 2013 إلى 2016 تأهل خلالهما الفريق الوطني إلى كأس العالم مرتين متتاليتين (2010 و 2014) حيث شغل عديد المناصب على غرار مدير المنتخبات الوطنية و عضو لجنة التسويق و حقوق البث للاتحاد الإفريقي لكرة القدم و عضو لجنة تطوير كرة القدم لدى الاتحاد العربي للعبة, بالإضافة إلى توليه عديد المناصب بنادي وفاق سطيف و كان وراء إعادة بعث بريقه في المحافل الوطنية و القارية .

—-عبد القادر عقون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى