الجزائرالهضاب el hidhab tvسياسة

حزب جبهة المستقبل يدعو إلى “هبة نوفمبرية” للانتخابات الرئاسية القادمة

 

نشط رئيس حزب جبهة المستقبل “فاتح بوطبيق” مساء أمس السبت، تجمعا شعبيا بالقاعة المتععدة الرياضات بحي 1006 بسطيف، متحدثا عن الانتخابات الرئاسية المقررة في ال7 من سبتمبر القادم.

و قد أشار إلى أن الانتخابات الرئاسية تعتبر محطة تاريخية متجددة، مؤكدا على أهمية المشاركة الفعالة على قوله “الجزائر تحتاج إلى هبة نوفمبرية خلال الانتخابات”، و التي تبين أن الشعب الجزائري سند قوي للمؤسسات الجمهورية.
كما نبه مناضلي الحزب على وجوب الالتفاف حول دعم ومساندة مسعى رئيس الجمهورية.

و صرح “فاتح بوطبيق” بأن حزبه السياسي يريد أن يعطي مثالا جديدا في التضحية لأجل الوطن وبناء وعي وطني صادق مع الدولة و شعبها و انهم يؤمنون بفكرة الدولة الوطنية المعاصرة .

كما عدّد أثناء التجمع، الكثير من الانجازات التي تم تحقيقها خلال السنوات الخمس الأخيرة، سواء في المجال الاقتصادي أو الاجتماعي أو السياسي، مشيرا إلى أن هذا بفضل الشعب الجزائري الذي هب يدا واحدة لبناء دولة وطنية ديمقراطية اجتماعية مبنية على أسس واضحة .
مشيرا كذلك إلى الإنجازات الدبلوماسية الجزائرية و موقفها الواضح تجاه القضيتين الفلسطينية و الصحراوية.

و قد أعرب “الدكتور بوطبيق” عن تفائله بقوة الإرادة الشعبية و حكمة و رجاحة مسؤولي الجزائر ، و جدد تأكيده بضرورة تعزيز الوعي الوطني و ذلك من أجل دعم الاستقرار و الامن في البلاد، و كذا مواجهة التحديات و إبراز صورة الجزائر التي خلدها الشهداء .

للإشارة شغل الدكتور “فاتح بوطبيق” منصب رئيس حزب جبهة المستقبل إبتداء من جانفي الفارط 2024، بإجماع من مندوبي الولايات للحزب، و ذلك خلفاً للرئيس السابق “عبد العزيز بلعيد” الذي قرر الانسحاب من الترشح للمنصب.

و يذكر أن حزب جبهة المستقبل حزب سياسي جزائري تأسس سنة 2012. و قد حقق مقعدين في الانتخابات التشريعية سنة 2012، و 14 مقعدا في انتخابات 2017.

اخلاص زعيم

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button