الهضاب el hidhab tvرياضة

مواجهات من العيار الثقيل في دوري ابطال اوروبا

مباريات مثيرة تشهدها أعرق البطولات العالمية دوري أبطال أوروبا، أمسية اليوم الثلاثاء، في اطار الجولة الثانية . حيث يستقبل كل من أياكاس أمستردام الهولندي بشكتاش التركي، في حين يرحل إنتر ميلان الإطالي إلى أوكرانيا لملاقاة شختار دونيتسك صاحب الأرض لتدارك هزيمتة الاخيرة أمام الريال، الذي بدوره يستقبل فريق شيريف في مواجهة سهلة نسبيا على الورق.
كماتشهد الجولة الثانية تصادم ناري على ملعب أيدونا بارك بين بروسيا دورتموند و سبورتينغ لشبونة البورتغالي، و نبقى في المانيا حيث يستقبل لايبزيغ مضيفه كلوب بروج البلجيكي، و يرحل أشبال كلوب الريدتز ليفربول إلى ملعب الدراغاو في مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام الطموح بورتو البورتغالي .
وتشمل الجولة ذاتها صدامين الأكثر تشويقا و إثارة بإستقبال الميلان لأتتليتيكو مدريد على مسرح السان سيرو، في حين يلاقي رفقاء النجم الجزائري رياض محرز منشستر سيتي خصما قويا مرشحا فوق العادة باريس سانجرمان للتتويج هذا الموسم بذات الاذنين، تأتي هذه المواجهة تكرارا لسيناريو الموسم الماضي لاكن هذه المرة بحضور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المستقدم خصيصا لمثل هذه المعارك الكروية ليكون مسرحها حديقة الأمراء. فمن يا ترى سيكون امير هذه الامسية الأوروبية.؟

فيصل.غراب

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button